منتدى الببغاء الأفريقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T

3 مشترك

بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T Empty بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T

مُساهمة من طرف بغبوغ الأربعاء أكتوبر 20, 2010 8:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بغبغاني مريضبقووووووووووووووووووه وحاسه انه حيموت Shocked
الله يخليكم يا اعضاء المتدي اذا احد منكم قد مرت علي بغبغانه هاذي الاعراض المرضيه يسعدكم ربي انكم تردو عليا باسرع وقت؟.....................
1:عينه اغلبية الوقت مغمضه معا انه احيانا يفتحها شوي ويرحع يقفل
2:وقت ما يغمض كمان يفتح فمه معنو الاكل ملياااااااان عنده وكل البيت يحطله اكل وحاسه انو شهيته مفتوحه بشكل موطبيعي
3:الفتحه حقه الي ورا الي تحت منقاره >>>>تعرفوها؟؟؟ .....منتفخه واللحم شوي خارج ولونه وردي
4:يحك ضهره بشكل مستمر.
5:تتطرا عليه موجات كسل وخموووووووووووووووووووول فجاة
6:صار من لوحده يجي وياكل معانا وقت الغدا مع انه مرره كان يخاف لمن نقرب مره منه .
7:لمن يطير ويوقف مثلا فوق الستاره يقعد يتنفس بقوووووووووه ويجيله خفقان وقلبه يصير يخفق.
الله يجزيكم خير الجزاء
اتمني تردو وما تطنشوني ولو يكون فيه خبير يعني واحد له خبره كبيره في البغبغانات لا يبخل عليا بجوابه لاني احس انه من جد رح يموت ومانيي قادره نام
والسلا عليكم ورحمة الله وبركاته
بغبوغ
بغبوغ
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 4
السكن : جده

بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T Empty رد: بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T

مُساهمة من طرف بغبوغ الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:40 am

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه
المرض قاعد يزيد pale
بغبوغ
بغبوغ
عضو جديد
عضو جديد

السكن : جده

بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T Empty رد: بغبوع علي فراش الموت....قصة حقيقيهT.T

مُساهمة من طرف عاشق الإفريقي الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:59 pm

اعرضيه على طبيب بيطري

عاشق الإفريقي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ذكر عدد الرسائل : 10
السكن : السعودية الرياض

مُساهمة من طرف اكووموحة السبت يناير 01, 2011 9:55 pm

السلام عليكم انا اول مرة اسجل لانو كنت ببحث فى نت عن علاج لببغائى اسمه اكو نوع انثى عمر36 مشاء الله بس مرض فجاة ممكن نوع من اهمال منى وان شاء الله مايكون منى المهم امس والله العظيم كان يوم اسود توفى عند دكتور قال عنده بكتيريا سلمونيلا مابعرف بعد2يومين توفى الاعراض كانت هى
خمول
تريجى شهية نقصت براز كتير برائحة كريهة وقوية قئ وهزال اى ضعيف وصار ينزل لتحت مش واقف على عصا ولابصفر ولابيحكى وريشه منفوش وخاصة ريش راسى وجناح نازل شوى لمستوى البطن نظرته تغيرت فيها جفاف وارهاق بس يوم توفى حاول معه دكتورولاكن يمكن تاخرنا كانت الاعراض غير واضحة فى بداية او انه كان متحمل مسكين والله انا هلا بدمع وانا اكتب لانو متل اخوى لينا بزبط ياريت اى دكتوريفيدنا فى اى مرض وانا بادن الله راح انشر واساعد فى توعية الناس باى طريقة تكفيرا عن اى تقصير انا سببته ليه وان شاء الله ربى يسامحنى ويساعدنى وانتو كمان ساعدونا سلام للجميع

اكووموحة
عضو جديد
عضو جديد

السكن : لا

مُساهمة من طرف اكووموحة السبت يناير 01, 2011 9:57 pm

Sad Sad pale

اكووموحة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف اكووموحة السبت يناير 01, 2011 10:01 pm

وربى بشفه ببغائك امين ياربى بس لازتروحى على كدا دكتور مش واحد بس لاانو مش كل دكتور بيفهم وشخص صح وسلامته حبيبى ببغائك pale

اكووموحة
عضو جديد
عضو جديد